الاثنين، 12 سبتمبر 2011

مقترحات الى اللجنة الاعلامية بالمنطقة



الـجـمـهــــــوريــة اللــيــبـــيـــــة



مقترحات الى اللجنة الاعلامية بالمنطقة :

1.     افتتاح موقع خاص او صفحة على موقع (Facebook , twetter, …) لتوثيق نشاطات المنطقة ومتابعة الاحداث بها اولاً بأول والتواصل مع الاهالي بالمنطقة.
2.     تحميل ملفات الفيديو للانشطة المصورة على موقع المنطقة على الشبكة.
3.     انشاء مكتبة اعلامية عن طريق حفظ كل النشاطات التى تم القيام بها وحفظها على اكثر من جهاز حاسوب حتى لا تضيع.
4.     اقتراح البرامج والنشاطات والمهرجانات على اعضاء المجلس بالمنطقة.
5.     انشاء صحيفة مؤقتة او موقع مؤقت على الانترنت لفسح المجال من الشباب بالمنطقة وان توفرت الامكانيات يمكن ان تكون ورقية.
6.     انشاء صحيفة او مجلة مصغرة خاصة بالاطفال الكترونية او ورقية, لتنمية القدرات لابناء الحي وخلق روح الابداع فيهم وتجهيزيهم للمستقبل.
7.     الاحتفاظ بكاميرات جاهزة للتصوير في اي وقت قد يحصل شيء ونتمنى ان يكون خيراً فيجب تصويره وتوثيقه وهذا يعني جاهزية الكاميرات على الدوام.
8.     الاحتفاظ بارقام هواتف المراسلين واجهزة الاعلام المحلية والدولية لتغطية اي حدث او مناسبات او نشاطات ثقافية او رياضية او غيرها قد تقوم بها المنطقة.
9. القيام بحملات توعوية لاي بوادر خطر قد تنشأ داخل المنطقة وتوعية الناس لكيفية المواجهة, وفي نفس الوقت التوعية للنظام السياسي الجديد وكل ما يتعلق به حتى يكون الناس على بينة.
10. توعية الناس الى اهمية الانخراط في مؤسسات المجتمع المدني حيث لها الاهمية الكبرى في تطور وتقدم البلد وتحقيق اهداف الثورة, ورسم مستقبل زاهر عندما يكون كل ذلك بايجابية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق